سما المصري

كشفت الفنانة سما المصري حقيقة زواجها من المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وذلك بعد انتشار خبر زواجها منه الذي تداول على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج على قناة LTC .

حيث قالت الفنانة سما المصري خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج على قناة LTC :”دا أنا نفسى أعمل عضوية في النادي الأهلي مش عارفة ، ولو تزوجت من المدير التنفيذي للنادي الأهلي هكون رئيس مجلس الإدارة”.

وأوضحت الفنانة سما المصري في تصريحات تليفزيونية لقناة “ال تي سي” مع الإعلامي محمد الغيطي في برنامج “صح النوم”، مساء السبت: ” فوجئت بإحدى الصحفيات تخبرني أن هناك أنباء أني تزوجت من عضو كبير في مجلس إدارة الأهلي وهذه الأنباء غير صحيحة بالمرة”.

وأضافت الفنانة سما المصري خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج على قناة LTC، قائلة :”تلقيت رسالة أخرى على هاتفى غير رسالة إحدى الصحفيات، تقول هتزوج من خالد مرتجى المدير التنفيذى بالنادي الأهلي، وأن إحدى الفنانات هي التي روجت الخبر، مع أنى معرفهاش، واللى غاويين شهرة كتير”.

وتابعت الفنانة سما المصري خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج على قناة LTC، قائلة: ” كيف تكون هذه الاخبار صحيحة وأنا لم أتمكن حتى الآن من الحصول على عضوية في النادي الأهلي”.