الفنانة اللبنانية إليسا


كشفت إليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين، وذلك في كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته شركة روتانا الثلاثاء الماضي.

وحصدت إليسا تعاطف العديد من النجوم الذين وجهوا لها رسائل تضامنية مؤثرة، ومنهم سميرة سعيد، وسعد المجرد، وفيفي عبده، وياسمين صبري، وتامر حسني، ورامي جمال، وغيرهم كثيرون.

كانت صدمة الجمهور كبيرة، عندما كشفت إليسا أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، وتغلبّت على المرض من خلال لقطات في كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

بدأ كليب إليسا، بمقاطع صوتية مسجلة لها، وهي تشكي وجعها لأحدهم، مؤكدة أن الطبيب قال لها إنها شفيت من مرض مميت.
بعدها تلقت إليسا العديد من رسائل متابعيها، ومحبيها في العالم العربي، ما دعاها للرد بتغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت فيها "لا تبكوا من الكليب.. إنه سبب كي تبتسموا وتكونوا سعداء.. يمكننا محاربة السرطان إذا اكتشفناه مبكرا.. أحبكم جميعا".

إليسا ليست الفنانة الوحيدة التي قاومت مرض سرطان الثدي اللعين، حيث سبقها في هذه الرحلة من الكفاح كثيرات، من أبرزهن الإعلامية المصرية بسمة وهبة، والإعلامية الأردنية فادية الطويل، والممثلة المصرية ياسمين غيث، والفنانة السورية نورا رحال، والفنانة الفلسطينية ريم البنا، والممثلة الكويتية زهرة الخارجي، والمذيعة الفلسطينية إيمان عياد، والممثلة الأردنية أمل الدباس، والممثلة التركية دنيز أوغور، وعلى المستوى العالمي أنجلينا جولي، وكيلي مينوغ.