الفنان صابر الرباعي

ينتظر الجميع إعلان محطة MBC عن أسماء لجنة مدربي "ذا فويس" للموسم الرابع، المتوقع بدايته قريبًا، بحسب ما أعلن مازن حايك المتحدث الرسمي باسم المحطة قبل أسبوع، كشفت معلومات عن الأسباب وراء إقصاء الفنان صابر الرباعي عن لجنة مدرّبي ذا فويس.

وأشارت المعلومات إلى أن الفنان صابر الرباعي كان الأضعف بين زملائه في لجنة التحكيم نظراً لردود فعله مع المشتركين، ومن دون إضافة تُذكر إلا من ناحية التقنيّات الغنائية التي يتمتع بها الرباعي وهي ما ميّزت فريقه طوال ثلاثة مواسم.

ووفق المعلومات نفسها، عندما قرّرت MBC تجديد عقودها مع الفنانين للانضمام إلى لجنة تحكيم البرنامج، رفع مدير أعمال الرباعي السيد علي المولى من أجره بداية المفاوضات بحجة أن المبلغ الذي كان يتقاضاه الرباعي مضى عليه أربع سنوات، فاستمهل المفاوضون المولى لكن الرد جاء من القناة بأن الرباعي سيكون خارج لجنة المدربين.

أما بالنسبة للفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي أيضاً حاولت أن ترفع أجرها للبقاء في لجنة تحكيم البرنامج، لكن إدارة MBC لم تقف عند ما طلبته شيرين واعتذرت أيضاً. فيما أكدت معلومات أن شيرين ما بعد برنامج "شيري استديو" الذي عرض بداية السنة الجارية على شاشة dmc تغيّر أجرها كثيراً، وهي في الأصل لم يعد يعنيها البقاء موسماً آخر في "ذا فويس" واعتبرت ذلك مجرد تكرار، وكذلك بدا تأثرها الواضح بقرار صديقها الفنان كاظم الساهر بالانسحاب.

إلى ذلك، لم تتوضّح صورة الفنان الرابع الذي سيجلس قرب إليسا وأحلام وعاصي الحلاني الذين سيؤلفون لجنة "ذا فويس". وعُلم أن الفنانة أحلام ستصل إلى بيروت بداية الشهر المقبل لتكون على استعداد للتحضيرات الخاصة بالبرنامج، على أن تصل مجموعة من المشتركين في الأسبوعين الأولين من أيلول/سبتمبر المقبل إلى بيروت للتباري أمام لجنة المدربين، على أن يبدأ عرض البرنامج منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.