الفنانة المصرية ريم البارودي

أكدت الفنانة المصرية ريم البارودي أن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد انتهت تمامًا، وذلك على الرغم من أنهما يتقابلان كثيرًا، نظرًا لتصوير دوريهما في فيلم "خطيب مراتي"،
نافية تمامًا رغبتها في الانسحاب من الفيلم لاشتراكه به، حيث قالت: "لا يمكنني التخلّي عن عملي لأنه كل حياتي، كما لا يمكنني الانسحاب من فيلم أشارك في بطولته من أجل شخص معين، هذا بالإضافة إلى التزامي بمواعيد التصوير".

وكشفت البارودي أن نصيحة والدتها لها كانت سببًا رئيسيًا في ظهورها قوية بعد هذه التجربة، بقولها: "والدتي تقول لي دائمًا لا تعطي المشاكل أكثر من حجمها، ولا تسمحي للحزن بأن يسيطر عليك، وبصراحة هذه النصيحة أفادتني في حياتي وجعلتني قوية وقادرة على مواجهة أي موقف صعب".

وبشأن إمكانية زواجها للمرة الثانية، أوضحت البارودي: "مررت بتجربة مؤلمة، وأعتقد أن التفكير في الزواج ثانيةً أمر صعب في الوقت الجاري.. لكن إذا وجدت الحب لن أقول لا، فأنا لا أنكر رغبتي في الزواج وتكوين أسرة وإنجاب أطفال وتحقيق حلم الأمومة".

الفنانة المصرية أضافت، في حوارها في مجلة "لها": "من الصعب أن أقول إنني سأتزوج بعد قصة حب، فربما أتزوج شخصًا أشعر بالارتياح معه".