الفنانة التركية توبا بويوكستون

ظهرت الفنانة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ"لميس" مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان لأول مرة حديثاً، واتجهت شائعة ارتباطهما العاطفي إلى الصحة بقوة، بعد أن كذبها الكثيرون.

وكشفت تقارير صحافية، أن "لميس" تكبر حبيبها الجديد بـ7 سنوات، حيث تبلغ الفنانة التركية 35 عاماً، في الوقت الذي يبلغ أوموت 28 عاماً من عمره، وتوقع الصحفيون أن تخرج توبا عن صمتها خلال الفترة القليلة المقبلة، وتعلن عن طبيعة علاقتها بأفيرجان بعد أن رصدتهما عدسات الباباراتزي.

وكانا توبا وأموت يستعدان لمغادرة أحد المقاهي في منقطة نيشان تاشي عندما رصدتهما عدسات المصورين، وبمجرد أن لاحظ رجل الأعمال الشاب فلاشات الكاميرات، قال: "أوووه لقد احترقنا"، في الوقت الذي شعرت توبا بإحراج شديد حتى أنها استدارت وحاولت التخفي من الصحافيين.

يُذكر أن أوموت تواجد في السجن لعدة أيام، بعدما قام أحد حراسه الشخصيين بالاعتداء على صحافي تركي قام بالتقاط صور رومانسية تجمعه بالنجمة التركية، الأمر الذي فضح علاقتهما العاطفية بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك. بويوكستون حصلت على طلاقها رسمياً من أنور صايلاك في جلسة قضائية واحدة يوم 5 يونيو/حزيران الماضي، وذلك بعد زواج دام 6 سنوات، وأثمر عن طفلتين توأم هما "مايا وتوبراك".