النجمة التركية نسليهان أتاغول

لاحقت فلاشات المُصوّرين النجمة التركية نسليهان أتاغول، في أحدث ظهور لها خلال جولة تسوق في أحد المراكز التجارية في إسطبنول.

استغل الصحافيون الفرصة وسألوا نسليهان عن حقيقة ما أثير مؤخرا بشأن وجود خلافات بينها وبين زوجها، النجم قادير دوغلو بسبب تأخر الأخير خارج المنزل كثيرا، فما كان من الفنانة الشابة سوى الاعتراف بنشوب خلافات بينها وبين زوجها.

نسليهان قالت: "نعم تشاجرنا، لكن لا أعرف كيف تسرب هذا الخبر، كما تم تداوله بشكل مبالغ فيه"، لافتة إلى أن خلافاتها مع زوجها عابرة كأي زوجين، وأضافت: "علاقتنا تسير بشكل جميل مثل أي وقت".

يُذكر أن نسليهان أتاغول وقعت في حب قادير دوغلو خلال مشاركتهما في مسلسل "فاتح حربية" عام 2013، وتوج الثنائي قصة حبهما بالزواج في حفلة زفاف ضخمة حضرتها نخبة من ألمع نجوم تركيا عام 2016.

من ناحية أخرى، بدأت نسليهان تصوير مسلسل جديد بعنوان "الانتحاري" أمام إيلكر كاليلي، وهو العمل الذي تعود به إلى جمهورها بعد مسلسل "حب أعمى" الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي بوراك أوزجفيت، وتلعب نسليهان في "الانتحاري" شخصية فتاة مخترقة "هاكر"، في الوقت الذي يجسّد فيه إيلكر دور طبيب نفسي يحاول علاجها.​