هاشتاغ (متضامن_مع_سيرين_عبدالنور)

احتل هاشتاغ (متضامن_مع_سيرين_عبدالنور) مقدمة قائمة الأكثر تداولًا في لبنان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والسر يعود لتضامن جمهور الفنانة اللبنانية معها بعد أن تم منعها من السفر إلى دمشق.

وكانت سيرين عبد النور ظهرت في حلقة برنامج "بلا حدود"، حيث عرضت زيارتها لمُخيّمات اللاجئيين السوريين في لبنان، فغضب نقيب الفنانيين في سوريا زهير رمضان ومنعها من دخول البلاد وقال :"اللي بيغلط بحق الشام لازم يعتذر"، حيث أن تلك الزيارة اعتبرها رمضان موقف معادي للنظام السوري.

وكانت سيرين مقررة أن تسافر إلى دمشق لتصوير مسلسلها "قناديل العُشّاق"، وتضامن عدد من النجوم معها، فكتبت ورد الخال:" اشتغلنا كتيربأعمال سورية وتجاربنا كانت إضافة للطرفين.بتأسف من العم يصيرمع الزميلة سيرين عبدالنور شو ماكانت الأسباب! موقف مرفوض وبيعنينا كلنا"، أما الإعلامي نيشان كتب: "سيرين عبد النور تبقى نجمة من ذهب 24 قيراط".

أما سيرين فكتبت تعليقًا عبر حسابها الرسمي في "تويتر" على حادث الانفجار الذي شهدته سورية الخميس :"عزيزتي دمشق.. لا تستحقين أيتها الرائعة أن يُسفك دم أبناءك المكللين بأوراق الغار ظلمًا وعدوانًا .. كنتُ أتمنى أن أكون اليوم حاضرة في مصيبتكِ أشعل شمعة في كنيسة الزيتون ..وأصلي من أجل أن يغمرك السلام.. لا تهتمي أيتها المنيعة .. ستبقين كما نعرفكِ ..جميلة رغم ما يطالكِ من إرهاب.. لنصلي جميعًا من أجل شهداء #سوريا الله يحميكي".