الفنانة ناهد السباعي

خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، علقت الفنانة ناهد السباعي على الجدل المثار حول تصريحات الفنان يوسف الشريف، حول اشتراطه عدم ملامسة النساء في عقوده المبرمة مع شركات الإنتاج.

وقالت السباعي: "أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عموماً في آرائهم طالما أنها لا تتعارض مع حريتي".

وتساءلت: "الناس تدافع عن حريات كثيرة هذه الفترة فلماذا لا نتقبل حرية يوسف، لابد أن نحترم حرية الاختيار، الناس تدافع عن الحرية الجنسية والعقيدة ليه تنتقدوا شخص عنده قناعات مختلفة معايا".

واستطردت: "عشان كده ضربت مثال كل واحد له خطوط حمراء يوسف نجم كبير وعمل مشاهدات وله قاعدة جماهيرية ليه بقى لما يقول رأيه ولو ماضيقكش كمشاهد تعترض عليه".

وأردفت، بالرغم من إن أبي وأمي كانا دويتو ناجحاً للمنتجة والمخرج وبحب ده أوي لكني لا أريد الزواج من رجل في نفس مهنتي، أحب أن يكون في مهنة مختلفة لأن الرجال عندما يشعرون أن المرأة مستقلة شوية عنه، ولا تحتاج إليه، وها يقلق رجالاً كثيرين”.

وأضافت مازحةً، أن والدتها تريد أن يكون زوجها طبيبًا بيطريًا، فعلقت لميس قائلةً أنه إذا كان الشخص من خارج الوسط الفني سيتملكه الغيرة كثيرًا، فردت ناهد عليها ضاربةً بالمثل الفنانة ناهد رستم كان زوجها الدكتور فياض، وكانا تجربة للثنائي الناجح، واختتمت: “بحب أكون ست ناجحة مقلقة”.

قد يهمك ايضاً:

ناهد السباعي تتضامن مع قضية فيل الهند 

ناهد السباعي تستعيد ذكريات مسلسل "الجامعة"