الفنان محمد محمود عبد العزيز

نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة نادرة تجمعه مع والدة محمود عبد العزيز ووالدته جيجي زويد، وهو في سن الطفولة وعلق عليها، عبر حساب الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستغرام"، قائلا:":ابويا و امى و انا.... لما كانت الابتسامه رسمة وشوشنا العاديه من غير ما ندوس على روحنا و نرسمها بإيدنا عشان ندارى اللى فينا و الوجع اللى مالينا.... (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

وتوفي محمود عبد العزيز عن عمر ناهز 70 عامًا في عام 2016، وامتلأت مصر بالحزن لفراق أيقونة مميزة في السينما المصرية، وشهدت جنازته حضورا كبيرا من فنانين ومسئولين من مصر والوطن العربي، وكان أمس الثلاثاء الذكرى الثالثة لوفاته بعدما رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2016.

وعلى جانب اخر، عرض مؤخرا للفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل” قيد عائلي”، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

قد يهمك ايضاً:

محمد محمود عبد العزيز يحتفل بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر بطريقة مميزة

محمد محمود عبد العزيز يحضر مسرحية "سينما مصر"