الفنان شريف منير

حرص الفنان شريف منير على دعم المخرجة زينة عبد الباقي، ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، في أول تجربة إخراجية لها، بفيلم مين يصدق.

ونشر شريف منير صورة له رفقة زينة عبد الباقي وعلق عليها قائلًا: المخرجة الواعدة زينة عبد الباقي في أول إخراج سينمائي لها، فيلم مين يصدق، اتشرفت بوجودي في هذا الفيلم بظهور خاص، وأتمنى لفريق العمل كل التوفيق.

وسبق وأن حرص الفنان شريف منير على توجيه رسالة اعتذار لإحدى الصحفيات، بعد أن تعامل معها بشكل سيء، خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

ونشر شريف منير مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لورا عماد تُثير الجدل بعد انفصالها عن شريف منير

 

من هم زيجات شريف منير