عادل كرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو للفنان والإعلامي اللبناني الكبير عادل كرم، مقدم برنامج "هيدا حكي"، المُذاع عبر فضائية "الجديد". وأعاد نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي وصفوه بالموقف الطريف، حيث واجه الممثل والإعلامي اللبناني عادل كرم، موقفًا طريفًا في منزل مواطنته النجمة نانسي عجرم.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، تحدث كرم في حلقة سابقة استضاف فيها عجرم في برنامج "هيدا حكي"، عمّا تعرض له في حمام المنزل عند زيارته لها. وشرح لحظة ضياعه في الحمام حيث "ضاع" وفق قول عجرم، نظراً للتجهيزات التقنية المتطورة الموجودة فيه، وعلق بطرافة "حمام غريب، بتفوت انت ما تعمل شي في حدا جوا بيتصرف"، ما أثار ضحك وتصفيق الحضور.

ويُذكر أن عادل كرم من مواليد 20 أغسطس/آب 1972، ممثل لبناني اشتهر في اللوحات الكوميدية لا يمل مع المخرج ناصر فقيه لمدة طويلة، تم تغيير اسم البرنامج إلى ما في متلو. واشتهر عادل كرم بشخصية أبو رياض وفريد الذي كان بطل سلسلة مغامرات أبو رياض على قناة المستقبل لفترة طويلة أيضا وكذلك شخصية تحسين كذلك الأمر إلى شخصية مجدي وشخصية فريد منذر الريّس في مسلسلي أبو رياض، وسلسلة ما في متلو، بالإضافة إلى شخصيات عديدة شارك في المسلسل الكوميدي السوري بقعة ضوء مع المخرج الليث حجو.

وشارك في بطولة فيلم سكر بنات الذي عرض خلال مهرجان كان السينمائي الدولي 2007 للمخرجة نادين لبكي، أيضاً شارك في الفيلم اللبناني وهلأ لوين للمخرجة نادين لبكي في عام 2011.