ريم البارودي وسما المصري

لم تكن تعلم الممثلة المصرية ​ريم البارودي​ أن دفاعها عن الإعلامية ريهام سعيد التي تقرر سجنها على ذمة التحقيقات بقضية التحريض خطف أطفال ستدخلها بإشكال كبير مع الفنانة المصرية سما المصري.
 
وفي التفاصيل فقد نشرت البارودي عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة تدعم فيها صديقتها ريهام سعيد وعبرت فيها عن حزنها وطالبت بالدعاء لها من أجل أولادها، إلا أن المصري كان لها رأيًا آخر بالموضوع، حيث علقت على رسالتها بالتالي "عاااجل….ريم البارودي تحزن على حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الأسود مدى الحياه وأنها لم تأخذ لها عيش وحلاوه ف السجن.. مايشرفكيش أكون متابعاكي".
 
وهاجمت المصري أيضًا ريم بقصتها مع الفنان أحمد سعد وزواجه من الفنانة سمية الخشاب خاصة وأن ريهام سعيد هي التي أطلقت قصتهما للنور بعد أن أجرت حوارًا تليفزيونيًا مع البارودي عبر "صبايا الخير" وصرحت من خلاله الأخيرة أنها كانت متزوجة من سعد ثم تطلقا ليرتبط بسمية.
 
وردت البارودي على المصري مشيرة إلى أنها لايشرفها معرفتها وكتبت: "أنا مايشرفنيش إنك تتابعيني عشان كده عملتلك بلوك، ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده"، وقامت بحظرها عبر حسابها على أحد مواقع التواصل.