نادين نسيب نجيم

أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الاهتمام بتغريدة نشرتها مؤخراً على حسابها على موقع "تويتر"، وأشارت فيها إلى موقف واجهته أثناء تصوير مشاهد جديدة من مسلسل "2020".

وكتبت فيها: "اليوم عم صوّر قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا قلتلها بالمبدأ عم نصور. قال مين في بالمسلسل؟ قلتلها قصي ونادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين؟ عنجد؟ بحبها أمانة بوسيلي ياها وسلميلي عليها كتير. قلتلها بيوصل. أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب. متت".

وتفاعل معها الكثير من المتابعين وأثنى بعضهم على عفوية الفنانة وصدقها الذي ظهر برأيهم من خلال اعترافها بعدم تعرف المعجبة إليها. وفي المقابل رأى آخرون أن شكلها تغير كثيراً بسبب إجرائها الكثير من التعديلات على ملامحها بحسب قولهم.

ويشار إلى أن الممثلة أعربت في وقت سابق عن استيائها من الاحداث التي يشهدها العام 2020. وجاء هذا من خلال تعليق على صورة لها نشرتها على حسابها الخاص على "إنستغرام" وفيه كتبت: "سلفي أول ما بلشنا تصوير مسلسل 2020. قد ما هل الرقم نحس حتى المسلسل نحستو معه. كان حاسسني قلبي من الأول إنه هل اسم ما بطمن ما رتحتلو. يخرب بيتك ملا سنة ولا أبشع. نفسيتي تعبانة".

قد يهمك أيضا:

نادين نسيب نجيم تعلن عن تأجيل عرض مسلسلها الرمضاني

نادين نسيب نجيم تحتفل بسبت النور وعيد الفصح المجيد