سارة نخلة تساند سامح عبدالعزيز

دعمت الفنانة الشابة سارة نخله المخرج سامح عبد العزيز في أزمته الاخيرة، ونشرت صورة لها تجمعها به عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" اليوم السبت، وعلقت عليها قائلة: " اسمه.. ( الاستاذ ) سامح عبد العزيز.. اسمه الأستاذ.. 

حق وكلمة حق الراجل دا من افضل وأطيب وأجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلوها في الحياة.. مش محتاجة تطبيل ولا بعرف ازوق كلام عشان انا اشتغلت معاه وعارفة يعني ايه الأستاذ ومكانته وترتيبه بين المخرجين العباقرة غير انه أب حنين وطيب اوي اوي اوي.. وبدل ما قاعدين تنقلو اخبار وتشمتو وفاكرين نفسكم ملائكة مش بتغلط... ادعوله ربنا يفك كربه ويرجع لبناته بخير وسلامة... وربنا ينتقم من كل مفتري. اللهم آمين"

كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية قد أمرت مساء امس السبت بحبس المخرج سامح عبد العزيز 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بتعاطى وحيازة المواد المخدرةو ذلك بعد ان ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوى، القبض علىه وبحوزته مواد مخدرة بالهرم.
تم ضبط المتهم أثناء عبوره منفذًا أمنيًا بمنطقة الهرم السياحية متوجهًا إلى إلى أحد الفنادق وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتي حشيش يبلغ وزنهما 20 جرامًا، بالإضافة إلى تذكرة هيروين، وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق معه.