غادة عبدالرازق

انتشرت ظاهرة استعراض الممتلكات أمام الجمهور بين نجوم الفن، عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتباهي برحلاتهم للدول المختلفة، والهدايا وغيرها من الأشياء التي استفزت كثيرون من متابعيهم واعتبروها «فشخرة» ونوعا من التعالي والغرور أيضًا وعدم التقدير لمشاعر الجمهور، خاصةً في ظل حالة ارتفاع الأسعار.

ومن بين هؤلاء النجوم محمد رمضان الذي استفز جمهوره بصورة له مع طائرة وتعرض لحملة هجوم عبر مواقع التواصل، خاصةً أنه اعتاد على ذلك وسبق ونشر صورا له مع سيارتيه الفارهتين وأثار جدلًا كبيرًا.

واستفزت غادة عبد الرازق، حيث نشرت خلال الفترة الأخيرة الكثير من الصور والفيديوهات عبر حسابها على «إنستغرام» من رحلاتها المختلفة والهدايا والأطعمة التي تتناولها، مستعرضة حالة الرفاهية الكبيرة التي تنعم بها.

ومن المعروف عن غادة حبها للسفر، وخاصةً إلى لندن وباريس وإيطاليا وجزر المالديف، وتشارك جمهورها دائمًا صور وفيديوهات تلك الرحلات، وتنشر أيضًا صورا لأطعمة من البلدان المختلفة التي تزورها، مما يستفز كثيرون، خاصةً أنها تنشر تلك الصور باستمرار دون الالتفات لأي تعليقات وتظهر في الصور حالة البذخ والإسراف التي تعيشها.

وتشارك غادة أيضًا الجمهور بصور وفيديوهات لهدايا مختلفة من ماركات عالمية، وتقوم أيضا بنشر صور لسهرات خاصة مع عائلتها وأصدقائها، ومنها في «يخت» وفى أماكن سهر شهيرة، وغيرها

ويظهر في تلك الصور مدى الثراء والإنفاق الضخم، بجانب نشرها لصور توضح مدى الرفاهية التي تعيشها مع حفيدتيها وابنتها روتانا ومشاركتهن لها في رحلاتها وسهراتها المختلفة.