معتصم النهار و أحمد فهمي

أكد الفنان معتصم النهار على محبته العميقة للفنان أحمد فهمي، الذي يعتبره مثل أخ له، ويتمنى له كل التوفيق.

وفي مقابلة مع الإعلامي صبحي عطري ببرنامج MBCTrending، أوضح معتصم النهار أنه لم يقصد تجاهل ذكر اسم أحمد فهمي في مقابلة إعلامية، في سياق حديثه عن مسلسله الجديد "أسود فاتح"، وأن السبب ليس إلا الإرهاق الذي كان يشعر به، وأدى إلى افتقاده التركيز أثناء المقابلة، التي نسي خلالها أيضا ذكر الفنانة روجينا، وهي أيضا صديقته العزيزة.

وكشف معتصم النهار عن أنه يجسد في مسلسل "أسود فاتح" شخصية "راغب"، السوري الذي يقيم ويعمل في مصر، ويتزوج ضمن أحداث المسلسل الفنانة هيفاء وهبي، وأيضا يدخل في علاقات و"بيزنيس" وعوالم مؤذية، في إطار من التشويق وأجواء بوليسية، وعندما تطلب منه هيفاء وهبي الطلاق، يشعر بأنه سيخسر خسارة كبيرة، فيرفض ويقرر الانتقام.

وأشاد معتصم النهار بتجربة التمثيل مع هيفاء وهبي قائلا إنها ممثلة كبيرة، ودائما هناك حالات مميزة في التصوير، بحيث لا يخرج مشهد مشابها لمشهد آخر.

يذكر أن هيفاء وهبي تعود من خلال "أسود فاتح" للدراما الرمضانية، أما معتصم النهار، فستكون هذه تجربته الأولى مع التمثيل باللهجة المصرية.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي، ومعتصم النهار، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، وفراس سعيد، وناصر سيف، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

قد يهمك أيضا:

معتصم النهار يعلن رأيه في أغنية "بنت الجيران"

التعليق الأول لزوجة أحمد فهمي بعد مهاجمته بسبب تصريحاتها