ساندرا رزق

قبل 18 عامًا، توجت مسابقة ملكات جمال لبنان الشابة اللبنانية والبالغة من العمر 18 عامًا آنذاك ساندرا رزق لقب ملكة جمال لبنان للعام 2000. وفي نفس العام تصدرت ساندرا رزق عناوين الصحف والمجلات يحث نشرت الصحف صور فتاة فاتنة تبلغ من العمر 18عاماً ارتدت تاج الجمال اسمها ساندرا رزق في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2000 وقد أجمع الجمهور ولجنة التحكيم وجميع من رأى ساندرا على جمالها الآخاذ الذي يجمع بين سحر الشرق وجمال الغرب!

ووفقًا للتقارير الإعلامية، بعد فوز ساندرا رزق بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2000، أكملت دراستها ثم تزوجت من رجل غير معروف إعلامياً وأنجبت منه طفلة تفوقها جمالاً أسمتها نور وبسبب زواجها ابتعدت ساندرا عن الأضواء بناءً على رغبة زوجها، ولكن بعد سنوات وفي عام 2013 قررت ساندرا أن تطلب الطلاق وتستعيد حريتها ودخلت في دوامة المحاكم للحصول على حضانة ابنتها!

وبالرغم من ابتعادها عن الأضواء، عادت ساندرا رزق من فترة قصيرة مع طفلتها التي تفوقها جمالاً وقد أصبحت شابة إلى الأضواء، حيث أثارت ساندرا الجدل بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي أجرتها ملكة جمال لبنان 2000 التي غيرت من شكلها بشكل كبير حتى البعض قد شعر أنها أصبحت سيدة أخرى!