غادة عبد الرازق

أزمة دارت فصولها بين الفنانة غادة عبد الرازق والناقد الفني الشهير طارق الشناوي، بعد أن هاجم الأخير مسلسل "سلطانة المعز" الذي تقوم ببطولته غادة ويعرض في موسم دراما رمضان الجاري، خلال حوار له مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة الآن"، الذي تقدمه على قناة العربية الحدث.

ولم يعجب نقد الشناوي للمسلسل الفنانة غادة عبد الرازق فقامت بمهاجمته من خلال خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، مشيرة إلى أنه يأخذ أموالاً كي يكتب عن الأعمال الفنية بشكل جيد، كما أكدت أنها دفعت له أموالًا كي يشيد بمسلسلها "حكاية حياة".

وبعد هجوم غادة عبد الرازق، قال طارق الشناوي، في تصريحات صحافية، إنه لن يرد عليها من خلال السوشيال ميديا، بل إنه سوف يقاضيها ويتخذ جميع الإجراءات القانونية ضدها.

وقال إنه سيتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحافيين، ونقابة الممثلين"، لافتا إلى أنه لن يقوم بدعوى قضائية الآن، لأنه إذا تقدم بدعوى قضائية الآن لن يستطيع أن يخاطب الجهات الثلاثة، ولفت إلى أنه سينتظر نتيجة تحقيقهم، وإذا لم تكن مرضية له سيقوم برفع دعوى للنائب العام".

وأكد أنه لن يكون هناك صلح نهائياً مع غادة، خاصة أنها انتهكت عرضه، ويجب أن يكون عقابها شديداً ورادعاً.

من ناحيتها قامت غادة بحذف منشورها ووضعت بدلاً منه منشوراً جديداً قالت فيه: "ما حدث خطأ غير مقصود من أحد المسئولين عن إدارة السوشيال ميديا الخاصة بي.. ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام سواء اتفقنا أو اختلفنا في الرأي وشكراً".

قد يهمك أيضا:

غادة عبد الرازق تحلّ ضيفة على برنامج "إغلب السقا" اليوم

عمرو الليثي يشارك في «سلطانة المعز» مع غادة عبدالرازق