المطربة شرين عبد الوهاب والمطرب والملحن حسام حبيب

أثار والد الفنان حسام حبيب حالة من الجدل بين جمهور ومتابعي نجله النجم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره صورة تجمع بين حسام حبيب والفنانة الكبيرة شيرين. ورغم مرور الإشاعة، إلا أن الجدل بشأن علاقة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب يبدو أنه لن يتوقف، فقد صدم حسين حبيب والد حسام متابعيه عبر "فيسبوك" بنشر صورة جديدة تجمع ابنه بشيرين وعلق عليها قائلاً: "برغم كيد العزال ابني وحبيبة قلبي".

وأثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً، حيث طلب الكثيرون من والد حسام الكشف عن حقيقة علاقة ابنه بشيرين، إلا أنه لم يرد على هذه التعليقات وتجاهلها. وكان حسام حبيب قد نفى وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بشيرين، ووصف علاقتهما بالصداقة القوية، ومن جانبها علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، للمرة الأولى على إشاعة زواجها من المطرب حسام حبيب، خلال حفلها اليوم بمهرجان "فبراير الكويت".

وقالت شيرين موجهة حديثها لجمهورها: "لما هتجوز هقول لكم.. أنتم أول ناس لازم تعرف". والمعروف أن إشاعة زواج شيرين من حسام حبيب، أثارت بلبلة وحالة من الجدل في الوسط الفني خلال الأيام الماضية، بعد أن نشر حساب منسوب لوالد حسام حبيب صورة لشيرين وحسام وعلق عليها قائلا: ابني وزوجته. ويُذكر أن شيرين عبدالوهاب تحيي ثاني ليالي مهرجان "فبراير الكويت" بمشاركة المطربة نوال الكويتية، بينما أحيا أولى ليالي المهرجان الخميس، المطرب حسين الجسمي، ومطرف المطرف.