فنانات ظهرن بالبكيني

تعرضت الفنانة نيللي كريم لهجوم شديد من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما نشرت صورتها بالمايو البكيني أثناء قضائها أجازتها السنوية في إحدى المدن الساحلية في مصر. وأغلقت نيللي كريم المتابعات على حسابها بسبب هجوم متابعيها وعلّقت على الهجوم بسخرية قائلة "اللي فهمته أن اللي بيلبس مايوه على البحر بيدخل النار" وهو ما أثار استياء جمهورها أكثر.

ولم تكن الفنانة نيللي كريم الأولى في نشر صورتها بالمايوه أثناء قضاء أجازتها على أحد الشواطئ فالفنانة غادة عبدالرازق قامت بنشر أكثر من صورة وهي في أحد شواطئ المالديف تقضي أجازتها فيه وتعرضت لهجوم شديد أيضاً.

وتعرضت الفنانة الشابة سارة سلامة لنفس مصير غادة ونيللي بعد نشر صورتها بالبكيني وهي في أحد الشواطئ وطالبها الجمهور بالتركيز في عملها والابتعاد عن الإثارة ولكنها دائماً تثير الجدل بجلسات تصويرها بالهوت شورت أو الملابس الممزقة.  اللبنانية دوللي شاهين رفعت شعار البكيني هي الأخرى حيث ظهرت مرتدية المايوه أثناء قضائها أجازتها في أحد شواطئ بيروت ولكن لم تواجه نفس الكم من الانتقادات والسخرية من الجمهور ربما لتعودهم منها على ذلك منذ ظهورها على الساحة.  كما ظهرت الفنانة علا غانم مع ابنتها بالبكيني على سطح أحد المراكب وهما يقضيان أجازتهما السنوية وتعرض الاثنان لانتقادت كثيرة ولكن تجاهلت علا غانم هذه الانتقادات ولم ترد عليها.