النجمة اللبنانية مايا دياب

يدعم الكثير من النجوم العرب، المثلية الجنسية ويؤكدون أنها حرية شخصية وبإمكانهم يمارسونها. ومن أبرز النجمات العربيات التي تدعم المثلية الجنسية هي النجمة اللبنانية مايا دياب والتي أثارت الجدل عندما تحدثت بكل صراحة عن المثلية الجنسية خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل".

قالت مايا دياب: "إن 70% من العاملين في المجال الفني مثلي الجنسي وهي حقيقة وأنا مسؤولة عنها"، هذا كان تعليق مايا دياب أمام الجميع عندما سألتها راغدة شلهوب عن رأيها في المثليين الجنسيين. ذكرت بأن والدتها قد علمتها كيف تكون شخصية إيجابية في الحياة وأنه لا يوجد شيء يستاهل أن تغضب من أجله.

تحدثت مايا دياب أيضا عن مدى حبها وعشقها لعائلتها حيث قالت: "لا يوجعني قلبي الا على شيئين والدتي وابنتي، ومرض والدتي أوجعني كثيراً". عندما وجهت لها الإعلامية راغد ة شلهوب سؤالا عن وجود حب في حياتها فأجابتها قائلة: " لا يظهر عليّ أنني مغرومة أبداً، ومنذ وجود ابنتي في حياتي لا يوجد قرار يتعلق بقلبي وإنما عقلي وقراراتي الشخصية تكون بناء على ابنتي، وحبي لها لا يوصف فالأمومة لا تُفسر وأنا فخورة بها".

وعلقت مايا دياب على تصرفات النجمة السورية أصالة نصري ووصفتها بأنها جريئة في حديثها، أما السوبر ستار الهضبة عمرو دياب فقد تغزلت به وقالت بأنه أكثر مطرب وسيم ويبدو عليه الصغر بسبب حفاظه على لياقته البدنية. وأضافت أيضًا أنه هو النجم الوحيد الذي يستطيع أن يحافظ على نجوميته وفنه الرائع.