نجمة شهيرة

كشفت معلومات أن نصاب من العيار الثقيل خرج من السجن قبل فترة و يدعي في الوقت الحالي أنه عاد من الخارج بعد قيامه بتأسيس سلسلة من المشاريع المهمة في أكثر من دولة عربية.

 وأشارت المعلومات أن " المحتال " البارع في تحقيق الأهداف المربحة ماليًا تمكن من الوصول إلى نجمة حسناء أيضًا تملك مهارة خاصة في النصب على الرجال بخاصة الوافدين من خارج لبنان و يبدو أن أحدهم وبعد أن سلبته أمواله تمنى لها الحظ السيء فكانت العلاقة بينها و بين الخارج حديثًا من خلف القضبان و بدأت معه رحلة في مسار مجهول ليس من المفهوم أين سوف ينتهي .

وتقول المعلومات إن النصاب حصل على مبلغ 20 ألف دولار من النجمة على سبيل الدين كون أمواله تخضع للعقوبات الدولية و هو بالكاد لا يملك ثمن علبة سجائر و بالفعل نجح في السيطرة على تلك الحسناء التي تتباهى بثمن ساعاتها و فساتينها و مجوهراتها و غيرها من الأمور التي تصب في خانة ثروتها غير العادية .

و مازالت النجمة تدفع المال على أمل أن تنال أضعاف ما دفعته من النصاب الذي يريد الآن شراء سيارة جديدة من أجل تعزيز  أدوات النصب كونه يجلس يوميًا في فندق شهير في العاصمة بيروت من أجل اصطياد رجال الأعمال العرب لعله يزيد من طاقته و قدرته على الاستمرارية في حال بقيت عيون رجال الأمن بعيدة عنه .