المطرب نادر الشيخ

كشفت مصادر خاصة أن قوة من الشرطة أوقفت المطرب اللبناني نادر الشيخ، بعد الاعتداء الذي قام به في احدى المستشفيات في محافظة البقاع، وتحديدًا بعلبك على طبيب كان يعالجه من جرح عميق في رأسه بعد اصابته بضربة إثر إصلاحه مروحة داخل منزله. وأشارت المصادر إلى أن الفنان كان يشعر بالوجع و ينزف و طلب منه الطبيب المعالج وخاصة من شاب يرافقه أن ينهي أوراق دخوله إلى المركز الطبي و يسدد مبلغًا من المال كبدل لعلاجه .

وانتظر نادر ولم يتم تقطيب جرحه وهي ناحية استفزته كثيرًا، فتشاجر بالكلام مع الطبيب الذي هدده بالطرد من المستشفى في حال استمر بالكلام فتحول الأمر إلى عراك بالأيدي تدخل على اثره الشاب الذي كان مع الشيخ و حصلت مشاجرة عنيفة بينهم تم السيطرة عليها بسرعة . وقالت المصادر إن وزير الصحة العامة في لبنان طلب من القضاء التحرك لتوقيف الفنان، وبالفعل تمت الاستجابة و جرى اعتقال نادر و مرافقه بإشارة من النائب العام في البقاع منيف بركات فيما سافر الطبيب المعتدى عليه خارج لبنان بعد الضرب المبرح الذي تعرض له على يد الأخير والمرافق الشخصي .

وأفادت المصادر أن الشيخ سيخرج بكفالة مالية قريبًا جدًا كون الطبيب لم يتقدم بشكوى شخصية و انما المستشفى التي يعمل فيها و المسألة أساسا لا تفرض على الفاعل اكثر من أيام قليلة على صعيد التوقيف .