النجمة السورية سوزان نجم الدين

أعلنت مصادر مقربة من النجمة السورية سوزان نجم الدين، أنها عادت إلى مقاعد الدراسة بعدما التحقت بالجامعة في أميركا، لتدرس الأدب الإنكليزي هناك، لتتمكن من إتقان اللغة أكثر، كونها مرشحة لبطولة فيلم عالمي، على خلاف ما اعتقد البعض أنها دخلت جامعة "فالانسيا" لتكمل دراستها هناك في الهندسة المعمارية، للحصول على درجة ماجستير.

وتلقت الممثلة السورية عرضًا منذ فترة للقيام ببطولة فيلم سينمائي عالمي اعتذرت عنه باعتباره يسيء إلى العرب في مضمونه على حد قولها. ولكن يبدو وبحسب المقربين منها أنها متحمسة للعرض هذه المرة، وستباشر به بعد أخذ قسط من الراحة عقب المجهود الكبير الذي بذلته في الفترة الأخيرة، واختارت تمضية إجازتها، كما جرت العادة مع عائلتها المقيمة هناك.

ولا تزال سوزان تعيش فرحة نجاح عملها الأخير "شوق"، الذي تميزت من خلال أحداثه بشخصية "روز"خصوصًا أنها حظيت بالنسبة الأكبر من المتابعة والإعجاب بحسب آراء الجمهور والنقاد، وبحسب التصويت الذي قامت به صفحة المسلسل على الفيسبوك، وصوت الجمهور لصالحها بقوة وبفارق كبير جدا بينها وبين زملائها، لدرجة المطالبة بتغيير اسم العمل من "شوق" إلى "روز" لما تركته تلك الشخصية من أثر بالغ وعميق في نفوسهم، لتثبت نجم الدين من جديد، أنها الفرس الرابح في كل عمل تشارك به.