الفنان المصري أحمد سلامة

كشف الفنان المصري أحمد سلامة أنَّه لم يقلق نهائيًا من عرض الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم" لأنَّه خارج المنافسة ونجاحه مضمون جدًا بخاصة أنَّ فكرة المنافسة تكون في عرض المسلسل للمرة الأولي ، ولكن عرض الجزء الأخير من مسلسل بعد نجاح أربع أجزاء سابقة جعل المسلسل خارج المنافسة بخاصة في ظل تشوق الناس تحديدًا للجزء الأخير من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه وجعل الجميع يتساءل عن موعد عرضه على القنوات الفضائية.

وأعلن سلامة في حديث خاص إلى موقع "لايف ستايل" أنَّه من عشاق المشاركة في المسلسلات الصعيدية بخاصة أنَّ لها سحر وبريق خاص له وللجمهور.

وأشار الفنان في ختام حديثه إلي أنَّ رمضان الماضي، تم عرض أكثر من عمل صعيدي وجميعهم حققوا نجاح كبير كمسلسل "طايع" لعمرو يوسف، ومسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان بجانب مسلسل" سلسال الدم".

ويشار إلي أنَّ مسلسل "سلسال الدم"، يجمع نُخبة من صُناع الدراما وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال اسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة.