عامر زيان

أكد الفنان عامر زيان أن الفيديو  الذي تم تداوله بين عامة الناس وهو يتعاطى مادة مخدرة هو  مؤامرة شارك فيها وكيله القانوني السابق الذي تقدم بشكوى ضده لدى نقابة المحامين في بيروت بجرم إساءة الأمانة.

 وأعلن زيان من مكان إقامته في قطر في تصريح خاص إلى" لايف ستايل"  إن الفيلم يعود الى العام 2012 ،وقد جرى التحقيق في مضمونه وانتهت القضية ، معلقا أن لا يوجد شخص في الدنيا لا يخطىء. لكن الأهم هو الرجوع عن الخطأ، "إلا أنه في الايام الاخيرة شنت حرب شعواء ضدي من أجل تشويه سمعتي والقضاء على اسمي كفنان وإنسان، وهي الناحية التي سأواجهها بالقانون والقضاء ولن اسكت عنها على الإطلاق ".

وأوضح ان وكيله القانوني خذله عقب ضبطه في قضية تتعلق بحساب مصرفي خاص به. واشار الى انه راح يتآمر عليه مع صاحب جريدة سياسية يكن له التقدير من اجل الحاق الاذى به .

وقال بشأن موضوع قضية الاحتيال التي رفعت ضده في لبنان وصدر نتيجتها قرار بحث وتحر عنه : تقوم وكيلتي القانونية في الوقت الحالي باسترداد ذلك القرار كي أحضر إلى لبنان و أبرز المستندات التي تؤكد انني صاحب حق. وكل ما يدور من حولي هو مؤامرة منظمة من المؤكد انها ستفشل في إلغائي .

وكان عامر زيان قد اتصل ببرنامج " هوا الحرية " الذي تعرضه محطة الـ " ال بي سي " وشرح وجهة نظره حول ما جرى معه، وتوقف عند الفيلم الخطير الذي ظهر فيه يستنشق المخدرات