الفنان أحمد عز والفنانة زينة

حجزت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة في التجمع الخامس، الثلاثاء، اﻻستئنافيين المقدمين من الفنان أحمد عز والفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوأمه" عز الدين" و"زين الدين" للحكم في جلسة 7 فبراير/شباط المقبل.

وتغيّبت الفنانة زينة، عن جلسة الثلاثاء، وحضر معتز الدكر وكيلا عنها وطلب التصريح له بتحريات جديدة عن دخل الفنان من الأفلام التي يصوّرها حاليًا، وأجره نظير مشاركته في الحملة الإعلانية الخاصة بشركة "ماونت إن فيو".

وأشار معتز الدكر، خلال تصريحات له فور انتهاء نظر جلسة الاستئناف، إلى أنه ارتكن في استئنافه ومطالبته بزيادة نفقة نجلي موكلته إلى 100 ألف جنيه شهريًا على التحريات التى تثبت أن دخل عز وممتلكاته تتجاوز الـ40 مليون جنيه، وشدد "الدكر" أثناء حديثه على أن زينة لن تتصالح مع عز إلا في حالة واحدة فقط وهي اعترافه أمام الجميع بنسب طفليه وابداء ندمه وأسفه عما اقترفه في حقها وحق الصغيرين وإعلان التزامه برعاية توأمه رعاية كاملة كأي أب.

ولم يحضر الفنان أحمد عز، جلسة الثلاثاء، ومثّل عمر عبد الرحمن وكيلا عنه، وقدم حافظة مستندات احتوت على مقاﻻت تذكر أن دخل الفنان قد انخفض عن السنوات الماضية وتؤيد ماجاء بدفاعه بأن دخل عز غير ثابت ويتحدد حسب طبيعة عمله علاوة على الإقرار الضريبي الخاص بالفنان الصادر من مصلحة الضرائب .

وقال عبد الرحمن، خلال مرافعته أمام محكمة استئناف الأسرة، إن الورق المُقدم عن أعمال عز صدر من جهات غير حكومية فضلًا على أنه جاء عن أعوام سابقة في حين أن النفقة تُحدد على الدخل الحالي وليس الماضي.

وطلب محامي الفنان أحمد عز، في نهاية مرافعته، تخفيض النفقة المقضي بها في الحكم الصادر من محكمة أسرة مدينة نصر ووقف نظر اﻻستئنافين تعليقًا لحين صدور حكم نهائي وبات فى دعوى بطﻻن حكم ثبوت نسب التوأم كما اعترض على طلب دفاع الفنانة زينة بالتصريح باستخراج تحريات جديدة عن دخل الفنان .

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد القاضي، وعضوية المستشارين شريف الغمري وعمرو زهران وميادة محمد، وأمانة سر كمال حسن، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة"عز الدين"و"زين الدين".