نسرين أمين

أكدت الفنانة نسرين أمين أنها لم تتردد في خوض السباق الرمضاني المقبل بعملين، وهما مسلسلي "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، و"عزمي وأشجان"، مشيرة إلى أن كلا العملين يختلف في طبيعته عن الاخر فالأول تقدم فيه دورًا جادًا، أما الثاني تقدم شخصية كوميدية.

وكشفت أمين في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، عن طبيعة الشخصيات التي تقدمها في أعمالها الرمضانية، قائلة "أقدم مع زينة في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، شخصية ممثلة تدعى "مهرة"، أما في مسلسل "عزمي وأشجان" أجسد شخصية نصابة تشارك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في عمليات النصب التي يقمن بها.

وأشارت  نسرين إلى أنها اختارت الظهور في دراما رمضان هذا العام من خلال شخصيات مختلفة تمامًا، فالأولى جادة في "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يعتمد على الإثارة والتشويق، مؤكدة على سعادتها بالتعاون مع زينة مجددًا في هذا العمل بعدما قدما سويًا مسلسل "أزمة نسب" في شهر رمضان قبل الماضي، ولافتة إلى أن كواليس التصوير مميزة للغاية بين كل فريق العمل.

وأضافت نسرين أن الشخصية الثانية فهي كوميدية في "عزمي وأشجان"، لاسيما وأن أحداث العمل تعتمد على الكوميديا، مشيرة إلى أن هناك كيميا تجمعها بحسن الرداد وايمي سمير غانم وسبق إن شاركتهما من قبل فيلم "زنقة ستات" وحقق نجاحًا كبيرًا، وأيضًا ظهرت كضيفة شرف معهما في فيلم "عشان خارجين" متوقعة أن يحقق المسلسل نجاحًا جيدًا خلال شهر رمضان.

ويُعرض لنسرين أمين حاليًا مسلسل "الشارع اللي ورانا" الذي تقوم ببطولته مع  درة، فاروق الفيشاوي، لبلبة، نهى عابدين، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهواري.