الفنان إياد نصار

دون أي تعقيدات أو مبررات، أوضح الممثل الأردني، إياد نصار، سر غيابه عن الدراما الخليجية، قائلاً إن الأمر لم يطرح عليه حتى الآن، مؤكداً أنه لا يعارض على الإطلاق ظهوره في عمل خليجي، في حال تلقيه عرضاً مناسباً، وأنه يعتقد أن مسيرته ستشهد هذه المشاركة في مرحلة من مراحلها.
وعبّر النجم العربي عن سعادته الكبيرة بالتطور الهائل الذي شهدته الدراما والسينما السعودية على وجه الخصوص، واصفاً ما تقدمه السعودية بهذا المجال بالتجارب المهمة، وأن المملكة بها شباب ممثلون ومخرجون مهمون جداً، وقال: "أعتقد أنهم سيكونون موجودين على الساحة بشكل أكبر، في المرحلة المقبلة".
وأضاف إياد، على هامش مشاركته في مهرجان عمان السينمائي الدولي، أنه لا يعارض استنساخ الأعمال الأجنبية وتعريبها، مشيراً إلى أنه أنهى، مؤخراً، تجربة من هذا النوع مع الفنانة هند صبري، حملت اسم "مفترق طرق"، وهو مسلسل منقول عن فورمات أجنبي، وقال إياد: "أعتقد أننا قدمنا العمل بشكل جيد".

وكشف نصار، عن جديده، وهو فيلم سينمائي يحمل اسم "أيام الجيزة"، واصفاً إياه بالتجربة الجديدة، التي تميل بطابعها للكوميديا، وتعتمد على حركة الجسد بشكل كبير، وبيّن أنه لايزال في مرحلة الاختيار، لعمل يقدمه خلال دراما رمضان المقبل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إياد نصار ينتهي من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "موسى"

 

المخرج إيهاب عمرو يبيّن أن إياد نصار وضع لمسة سحرية أنجحت كليب "إنت تقدر"