الفنان فضل شاكر

استغرب الفنان فضل شاكر الحملة التي شُنّت ضده عقب تعاونه مع شركة "العدل غروب" وتقديم "تتر" مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وأشار إلى أنّ القضاء العسكري في لبنان أكّد براءته مِن تُهمة القتال ضد الجيش اللبناني، وما زالت هناك قضية عالقة ليس لها أي شأن بمواضيع تمسّ الشعب أو الجيش.

وأوضح الفنان فضل شاكر، في حديث خاص إلى "لايف ستايل"، أنّ الحملات التي شُنّت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أسهمت في تشويش الصورة وقال: "هو الحكم المسبق الصادر عن البعض وهم كما يبدو لا يؤمنون بالقضاء وبخاصة أنني حصلت على براءتي على صعيد عدم التورّط في معركة عبرا وهناك شهود وجلسات استجواب وأحكام وأشرطة فيديو رصدت كل شيء".

تابع فضل شاكر: "لست من النوع الذي يقرع أبواب الناس وكل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالا ووافقت على التعاون وقدّمت الـ"تتر" ومحاربتي بتلك الطريقة غير مقبولة لان ليس من المفروض أن تخرج أصوات تزايد على القضاء العسكري وغدا الحقيقة ستبدو واضحة وغير مشوشة وأعود وأكرر لن أقبل بالأحكام المسبقة من أشخاص عاديين أنا أراهن على حكمة القضاء.

كان فضل اعترض ليل الأربعاء على قرار شركة "العدل غروب"، وكتب شاكر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: "نأسف لسماع ذلك القرار، وهذا ما يؤلمني في حياتي".

مِن ثمّ عاد وكتب مقولة للإمام علي جاء فيها التالي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهّم أهل الباطل أنهم على حق.. الإمام علي رضي الله عنه".​