الفنان محمد سعد

كشف الفنان محمد سعد، أنه تلقى العديد من السيناريوهات الدرامية والسينمائية ولكن لازال في مرحلة الاختيار، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "الكنز" الذي عُرض بدور العرض السينمائية في سباق عيد الأضحى الماضي، وأحتل المركز الثاني من ناحية الإيرادات.

وأشار سعد في تصريح خاص لـ"لايف ستايل" إلى أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته شخصية " بشر" مع النقاد والجمهور ونالت إعجابهم واستحسانهم، قرر الاتجاه خلال الفترة المقبلة نوعية جديد من الأدوار والأعمال الفنية، والتي سوف تكون بعيدة عن الكوميديا على وتيرة فيلم "الكنز"، مؤكدا أن النجاح الكبير الذي تلقاه عن الشخصية وحب الجمهور لها فتح سوقًا جديدًا له لتقديمه هذه النوعية من الأدوار خاصة في ظل وجود رصيد كبير لدي الجمهور في الكوميديا .

وأعلن سعد أن الجزء الثاني من فيلم " الكنز" سوف يشهد العديد من المفاجأة بشكل عام، وعن شخصية بشر بشكل خاص، في ظل ضم جميع الخطوط الدرامية والوصول لنهائية الفيلم، مشيرا إلى انه انتهي من تصوير مشاهدة تماما بالجزء الثاني وينتظر طرحة بدور العرض السينمائية .

يشار إلي أن فيلم " الكنز" يضم كوكبة من النجوم بجوار محمد سعد منهم هند صبري، روبي، محمد رمضان، سوسن بدر، هالة صدقي، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، أمينة خليل، نهى عابدين، وأحمد صيام، إخراج شريف عرفة، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري.