المطرب إيساف

كشف المطرب إيساف أنه يواصل تصوير فيلم "صباح الخير"، وهو فيلم رومانسي درامي وليس لايت، وهذا ما جذبه فيه، حتى قصة الحب خلال الأحداث  بها دراما من تحدي ثم انسجام وزواج والمُشاهد سيجد نفسه مشدودا للفيلم من أول مشهد.

وتابع إيساف في حوار مع "لايف ستايل" قائلا: "وجود فريق عمل شباب في فيلم "صباح الخير " أعتبره ميزة، بخاصة أنهم مواهب كبيرة بداية من المؤلف هيثم وحيد الذي عمل شغل حلو وورق حلو، والمخرج أسامة فاضل، بجانب الأبطال راندا البحيري وإلهام عبدالبديع وكوكي، فكلهم نجوم وليس أول مرة يمثلوا وعموما الموهبة ليس مرتبطة بسن".

وعن قلة أعماله كممثل بيَّن إيساف: "كنت متخوفًا جدا من التمثيل وليس أي عمل، يعرض عليِ بيعجبنى لأني لا أريد أن أظهر كمطرب في الأعمال التي أشارك فيها، ولا يتم الاعتماد على إني مطرب، فأنا أريد أن أهتم بالجانب التمثيلي ولا يتم الاعتماد طول الوقت على الغناء، لذلك أحرص على الحصول على كورسات فيه، وكون هناك مطربين نجحوا في أفلام بتقديمهم دور المطرب طول الوقت مثل عبدالحليم حافظ وفريد الأطرش فهذا ليس مقياسا لأن الزمن غير الزمن وكل وقت وله ظروفه".

وأثنى إيساف علي فريق العمل قائلا: "تجمعني بنجوم فيلم "صباح الخير" علاقة صداقة من أيام الدراسة في المعهد مثل أحمد التهامي وراندا البحيري وعن جديده في الموسيقي في الفترة المقبلة قال إيساف: إنه يستعد لأغنية منفردة يمكن أن يطرحها في عيد الحب".