الفنانة إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة من الصور لصديقتها الفنانة هالة صدقي، وعلقت عليها برسالة هنأتها فيها على تألقها في دراما رمضان الحالي بمسلسلي "جعفر العمدة" و"سره الباتع".

وكتبت إلهام قائلة: "هالة صدقي تألق عظيم في رمضان دور كوميدي فى جعفر العمدة تموتني من الضحك، الملكة صفصف ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة برافو هالة النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة".

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الخامس من عمره، متزوج بـثلاث سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

قد يهمك أيضا

تكريم إلهام شاهين ومحمد فاضل وسميرة أحمد في حفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج

 

إلهام شاهين تُطالب بمنظومة ضريبية تُساعد الفن المصري