الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

قبل شهرين تقريباً أكدنا بشكل حصري ان ثمة ازمة قد وقعت بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج المصري محمد السبكي بسبب عدم تصويرها فيلم سينمائي معه كان من المفترض ان يعرض في عيد الفطر السعيد نتيجة انشغالها حينذاك بمسلسل " الحرباية " ..الا ان هناك من سعى الى ترطيب الأمور بين الطرفين بعد ان بادرت النجمة الى تصوير ثلاثة مشاهد من ذلك الفيلم تحت ادارة المخرج محمد سامي .

هيفاء وبحسب مصادر مقربة منها شعرت بنوع من الاهمال في التعاطي معها من قبل الجهة المنتجة التي سعت الى التوفير في المصاريف على كافة الصعد ،مما جعلها تلمس عن قرب امكانية دخولها في نفق ادنى مما يليق بها وبنجوميتها خصوصاً في مرحلة تعتبرها بمثابة تحد لاثبات الوجود وسط تسابق سينمائي ودرامي تشهده الساحة الفنية العربية .

هيفاء وهبي انسحبت من الفيلم مع محمد السبكي و يبدو ان لا تراجع عن تلك الخطوة التي ساهمت في الاطاحة بـ " ثانية واحدة " بشكل تام .

وكانت وهبي قد اشارت الى تلك الناحية من خلال تعليق كتبته عبر صفحتها على موقع " توتير " وقالت  :"اتراجع عن استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة" بسبب إنعدام الأخلاق والرقي في التعامل من قبل الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالي التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل.كما أتمنى من الصحافة الكريمة متابعة الاخبار من مصدرها الصادق وشكراً.