النجمة جومانا مراد

أكّدت الفنانة جومانا مراد أنها تحب تقديم الشخصيات المركبة، لأنها شخصيات بها سلبيات وإيجابيات، وتستفز الفنان وتجعله يخرج أفضل ما عنده من إمكانيات.وحقّقت جومانا مراد نجاحا بمشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" وتقديمها لشخصية "شيرين" التي لاقت تفاعلا مع الجمهور، وحلت ضيفة على برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي، وتحدثت عن الكثير من الأمور حول مسلسلها وحياتها الشخصية.

وأكدت جومانا أنها تحب تقديم الشخصيات المركبة، لأنها شخصيات بها سلبيات وإيجابيات، وتستفز الفنان وتجعله يخرج أفضل ما عنده من إمكانيات، موضحة أنها أحبت شخصية "شيرين" ووصفتها أنها ليست شريرة في المطلق، لكن لديها أخطاء مثل أنها تتعاطى المخدرات وتحب شاب أصغر منها، موضحة أن الجمهور تعاطف مع الشخصية وهذا صعب للغاية، وأنها كانت قلقة من ردود فعل الجمهور، لكن الله لم يخيب ظنها ولم يهدر تعبها.

وتطرقت جومانا في حديثها لتكشف عن رأيها في عمليات التجميل، موضحة أنها تعرضت لشائعات كثيرة عن هذا الأمر، ومن وجهة نظرها أنها تغير كثيرا من طبيعة الفنان، لذلك لا ترحب بها لأنها لا تحتاجها، ومع ذلك هي ليست ضد من يقدمن على هذه الخطوة، فلن تحجر على رغبة أحد.
مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جومانا مراد تداعب يسرا بصورة من "خيانة عهد" والجمهور يهاجمها

خيانة عهد الحلقة 20 يسرا تخطط للانتقام من حلا شيحة وخالد سرحان