الفنانة يسرا

كشفت الفنانة يسرا أنّها كانت تتمنّى أن يتمّ عرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" عبر الفضائيات المصرية وبخاصة أنّ الجمهور في الدول العربية يُشاهدون دائما القنوات العربية، لكنها كانت تريد أن يشاهده الجمهور المصري على الفضائيات المصرية مما جعلها تشعر بالحزن جراء ذلك الأمر.

وأعلنت يسرا، في تصريح خاصّ لها إلى "لايف ستايل"، أنها دائما لا تفضّل التدخّل في أمور لا تعنيها، وبخاصة أنه يوجد العديد من الجهات المختصة بهذا الأمر، مؤكدة أنها لا بد من إعادة النظر في الأمور الخاصة بالدراما المصرية خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بطولة يسرا وشيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم ونهى عابدين ومحمد شاهين وعمر زهران ولطيفة فهمب وإنجي أبوزيد وعبدالرحيم حسن ومحمود فارس وهدى المفتي وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبوبكر، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي بشأن مستشارة قانونية سابقة يتعرّض ابنها لحادث يؤدّي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرّض المستشارة للعديد من الصعوبات في حياتها بسبب هذا الحادث حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ويتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.​