الفنان محمد رياض

عبّر الفنان محمد رياض عن سعادته بنجاح مسلسل "كفر دلهاب" الذي شارك من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي.
وقال في تصريح خاص لـ"لايف ستايل":  ردود أفعال إيجابية كثيرة حول المسلسل، وهذا أسعدني بشدة، وأتمنى أكون عند حسن ظنهم دائما، وأقدم أعمالا مفيدة وذات رسالة وهدف كما تعلمنا من الكبار".

وعن سر تحمسه لشخصية بهاء الدين التي قدمها، قال أنه وجدها تجربة تستحق المغامرة، بالإضافة إلى التعاون مع المخرج المتميز أحمد نادر جلال والفنان يوسف الشريف الذي أثبت موهبته خلال السنوات السابقة.

وحول رأيه في الموسم الدرامي الرمضاني، أوضح رياض أن هذا الموسم كان قويا جدا وحمل العديد من المفاجآت بالنسبة لبعض النجوم الذين أخذوا حقها أخيرا، وأيضا وجدنا منافسة قوية وشريفة بين الفنانين، وهذا السبب في وجود موسم درامي قوي".

وتابع: شاهدت بعض الأعمال الدرامية التى عرضت فى رمضان الماضي، ومنها مسلسل "الجماعة 2"، حيث قامت فيه الفنانة صابرين بدور "زينب الغزالي" وقدمته بشكل أكثر من رائع، فهي ممثلة ثقيلة فنيا ولديها الكثير والكثير.

ويذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وروجينا، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامي مغاوري، ورانيا الخطيب، وهادي الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مي القاضي، إنتاج تامر مرسي، تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.