الفنانة هنا شيحه

أكّد الفنانة هنا شيحه أنها سعيدة بالتعامل مع الفنان محمد هنيدي من خلال اشتراكها معه في مسلسل "أرض النفاق"، موضحة أن سعادتها تزيد خاصة لأنها تحب هذه الرواية كثيرا للكاتب يوسف السباعي، وأنها كانت تتمنى الاشتراك في عمل كهذا.

وأضافت هنا أنها التجربة الأولى مع هنيدي، وأنه يتميز في كواليسه بالحب في عمله إلى جانب استعداداته الدائمة لكل مشهد يقوم به، لافتة إلى أن كواليس المخرج الكبير سامح عبد العزيز جيدة، خاصة أنه يراعي كل فنان يعمل معه في المسلسل.

عن غيابها تماما عن المسرح أوضحت، أن المسرح يتطلب تفرغ تام، وأنه كلما أرادت تقديم مسرح جديد يشغلها عمل فني جيد، متابعة أنها تنتظر أيضا عرض فيلم "الديزل" مع محمد رمضان"، مشيرة  إلى أنها ممثلة تجيد كل الأدوار الكوميدي والتراجيدي، وأنها سعيدة بمشوارها الفني حتى الآن في السينما والتليفزيون.

وتابعت هنا أن شهر رمضان كان "وش الخير" عليها بعد عرض مجموعة ناجحة من الأعمال لها على مدار سنوات متتالية منها "العهد"، "يتربى في عزو"، و"ظل الرئيس"، كما أشارت إلى أنها تحب العمل مع كبار النجوم منهم عادل إمام، يحي الفخراني وحسين فهمي، لأن العمل مع الكبار يجعلها تكتسب خبرات كبيرة ومتتالية والتعلم منهم، مستطردة أن كل فنان كبير تراه وخاصة مع عمله في الفن فترة طويلة وتقديمه لعدد من الأعمال الناجحة هو أكاديمية في حد ذاتها.