محمد جمعة

كشف الفنان محمد جمعة أنه يواصل تصوير مشاهده خلال السياق الدرامي لفيلم "الممر" بطولة النجم أحمد عز، مشيرا إلى أن الفيلم يعد "ملحمة وطنية محترمة عن بطولات الجيش المصري".

وأعلن جمعة، خلال تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أنه يجسّد خلال السياق الدرامي للفيلم دور شخص من عرب سيناء كان له دور مؤثر في الحرب، إذ يلقي الفيلم الضوء على دور أهل سيناء في الحرب ومساعدة القوات المسلحة.

يذكر أن فيلم "الممر" يشارك في بطولته كل من: أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وأمير صلاح الدين، وكتب القصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية.

وبيّن جمعة سعادته الكبيرة بردود الأفعال والإشادات التي تلقّاها عن شخصية "عم ضياء" خلال السياق الدرامي لمسلسل "الوصية" الذي حصل على العديد من الجوائز لتقديمها خلال السباق الرمضاني المنتهي، مؤكدا أنه لم يكن يتوقّع كل هذا النجاح الذي حصلت عليه الشخصية.

يذكر أن مسلسل "الوصية" سيناريو وحوار أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة: أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، وتدور أحداث "الوصية" في حلقات منفصلة متصلة بشأن العديد من القصص الكوميدية المبتكرة.