مجدي كامل

 
كشف الفنان المصري مجدي كامل عن تعاقده مؤخرًا على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، حيث يقوم بدور "مروان" الذي كان يقوم به الفنان منذر يحانه في الجزء الأول.
 
وقال كامل في حديث خاص إلى "  لايف ستايل": مسلسل " البيت الكبير" يعتبر من الأعمال الصعيدية المميزة والغير تقليدية، حيث إن قصة العمل مختلفة عن ما تم تقديمه من قبل في الاعمال الصعيدية وهو ما جعلني متحمس جدا للأشتراك في هذا العمل الضخم، وشخصية "مروان" الذي سأقدمها ستشهد العديد من التطورات وكأنها شخصية مختلفة تمامًا، أيضا العمل سيكون من إخراج المخرج العبقري محمد النقلي ، وسيشارك به العديد من النجوم الكبار وهو ما جعلني سعيد جدا بهذه التجربة.
 
يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر وحجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبدالعزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي وعلى الوصال، للمؤلف أحمد صبحى، والمخرج محمد النقلي.
 
والمسلسل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، وتجسد لوسى في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.