الفنانة أمينة خليل

قالت الفنانة أمينة خليل، إنها لم تتخوف من فكرة الإنجاب بعدما قدمت معاناة شخصية نادين في مسلسل الهرشة السابعة، والتي كانت أم لتوأم خلال أحداث العمل.

وتحدثت أمينة خليل في حوارها  حول إذا ما كانت متخوفة من فكرة الإنجاب بعد تقديمها معاناة شخصية نادين، والتي جسدت شخصيتها خلال أحداث مسلسل الهرشة السابعة قائلة: إطلاقًا لم أتخوف، لأن لو حد خاف من المسلسل لازم يبص جوة ويشوف هو خايف ليه، أنت عندك عقدة محتاج تحلها وتعالجها.

وأضافت أمينة خليل: الأحسن إنك تشوف اتعلمت إيه من المسلسل وازاي تتفادى الهرشة السابعة، لأني مؤمنة جدًا بالنظرية دي وإلا مكنتش عملت المسلسل، بس مقتنعة إن هي ممكن تبقى في أي سنة في الجواز، فنتعلم من المسلسل إزاي نتفادى الوقوع في الهرشة السابعة.

أمينة خليل: تعاطفت مع شخصية نادين في الهرشة السابعة
وتطرقت أمينة خليل في حديثها عن شخصية نادين التي جسدتها في مسلسل الهرشة السابعة، قائلة: نادين شخصية مدية نفسها الحق أنها تحكم على الناس وتنتقدهم لكن في الآخر رفعت المراية قدام نفسها واعترفت بعيوبها، وهي دي الطبيعة البشرية، إن مفيش حد ملاك ولا شيطان، كلنا في الجزء الرمادي.

وأوضحت: تعاطفت مع نادين في حتة أنها أم لتوأم دي حاجة تخلي أي أم تتجنن، والمشهد اللي هي بتقول أنا عايزة استحمى كانت بتتكلم بجد بـ انهيار وممكن تنفجر.

ضم مسلسل الهرشة السابعة العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، وآخرين، ومن إخراج كريم الشناوي.

قد يهمك أيضا

أمينة خليل تشهد العرض الخاص لـ"توأم روحي" وتُشيد بحسن الرداد

 

أمينة خليل تعرب عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل يمثل نقلة نوعية في الدراما