الفنانة أحلام

كشفت الفنانة أحلام، عن سبب حبها للمصور الفوتوجرافي محمد فيفيد، الذي تعمل منذ 6 سنوات، موضحة خلال لقائها في حلقة برنامج MBC Trending، إن فيفيد بالنسبة لها بمثابة نجلها، وصديقها بالإضافة إلى أنه يعتبرها وكأنها ابنته، موضحة أن العلاقة الطيبة التي تجمعهما لم تأت نتيجة عملهما معًا وإنما كانت من قبل ذلك بكثير.

أوضحت أن جدة فيفيد، التي تدعي "لطيفة"، كانت صديقة مقربة جدًا لوالدتها، بالإضافة إلى أنها كانت جارتهم في نفس المنطقة وفي نفس البيت الذي ترعرعت فيه منذ صغرها، معلقة: "كنت أكل وأشرب عندهم، وبتدلعني، وأنا الوحيدة اللي ممكن تدخل المطبخ تطبخلي وتأكلني".

تابعت: "هو من ريحة الغالية أمي لطيفة، فله عشق وحب في قلبي لا يحصى".

يذكر أن أحلام، تشارك في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية The Voice، الذي يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC.

يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

إضافة إلى ذلك، فقد بدأ عرض المرحلة الثانية من برنامج The Voice في مساء السبت 27 أكتوبر، ويتبقى حلقتين تفصلنا عن حلقات العرض المباشر.

قد يهمك ايضاً:

أحلام تطل برشاقة عارضات الأزياء في أحدث جلسة تصوير بعد خسارة وزنها 

نجوى كرم تُعلن أنها ستُصالح أحلام وأصالة