النجم محمد رمضان

كشف النجم محمد رمضان، عن أن شخصيته في مسلسل "نسر الصعيد" هي لضابط يحاول نشر الأمن والأمان، ويقوم بمطاردة مجموعة من الخارجين عن القانون، موضحا أنه تمسك بالفنان سيد رجب ليكون معه في العمل لأن الدور الذي يؤدية رجب لا يستطيع أحد تأديته بإتقان إلا هو، مؤكدًا أن العمل سيكون معه تعاون جديد مع الفنانة عايدة رياض التي تعاون معها في مسلسل "الأسطورة"، وكانت تؤدي زوجة خاله.

وأوضح رمضان في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن الفنانة عايدة رياض ضمن النجمات القديرات التي يتفاءل بها في العمل، مشيرًا إلى أنه يقوم الأن بتصوير 10ساعات يوميا، من أجل اللحاق بشهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه جلس فترة طويلة للتحضير للعمل، لافتًا إلى أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور وعن تقديم عمل يظهر بشخصيتين مرة أخرى، بعد التوأم.

وأشار إلى أنه يفكر في هذا الأمر لكنه ينتظر الفكرة التي ستقدم له في هذا الأطار، لافتًا إلى أن عام 2018 سيشهد له نشاطا سينمائيا واضحا من خلال مجموعة من الأفلام، منها الجزء الثاني من الكنز وفيلم الديزل الذي انتهى من تصويره ودوره في فيلم سري للغاية، موضحا أنه يبحث دائما عن الأفكار ولا يمنع من تقديم دور رجل عجوز في أحد أعماله المقبلة.

 وعن تنوع الأدوار التي بدأ يدخل فيها، أوضح أنه يقدم كل أنماط المجتمع وينحاز لتقديم دور البطل الشعبي الذي يحبه جمهوره فيه. ومن ناحية أخرى، أعرب رمضان عن سعادته بمشاركة النجمة التونسية درة معه في نسر الصعيد، مشيرًا إلى أن دره ممثلة من النوع الثقيل ويتشرف بالتعامل معها مثلما تشرف بالتعاون مع مجموعة من النجمات، من قبل منهم منى زكي ، هند صبري ، روجينا ، هنا شيحه ، فردوس عبد الحميد وغيرهم من الفنانات الكبار .