الفنان أحمد كرارة

أكد الفنان أحمد كرارة، أن ردود الفعل حول مسلسل "حكايات بنات 4" فاقت توقعاته، مبديًا سعادته بتنفيذ فكرة جميلة وهي "جروب حكايات بنات" قائلًا: "ردود الفعل سعدتني جدًا بل فاقت كل توقعاتنا"، موضحًا أنه لم يبدأ تصوير الجزء الخامس من المسلسل.
وأوضح "كرارة" أنه متحمسًا لخوض هذه التجربة، ووجود ثلاثة أجزاء سابقة ناجحة للمسلسل حمسته أكثر، ولم يخف من فكرة مقارنة هذا الجزء بغيره، قائلًا: “مخافتش خالص بالعكس وجود أجزاء سابقة للمسلسل حمسني أكثر”، حيث حقق “حكايات بنات 4″ نجاحا كبيرا، بعد عرضه على الجماهير، حيث يناقش قصصا مختلفة، ويشارك أبطال مختلفون عن الأجزاء السابقة.
ويشارك أحمد في السباق الرمضاني المقبل في مسلسل “القمر آخر الدنيا”، وأشار إلى أنه كان سعيد لخوض هذا العمل، وهو يجسد فيه شخصية محامي الذي يُدعى سامي، وقال إن هذه الشخصية لا تشبه غيرها، وهذا ما يحاول تنفيذه منذ بداية عمله في هذه المهنة وهي عدم تكرار الشخصيات.
كما يشارك كرارة في مسلسل “حب عمري”، بجانب هيثم شاكر ومنة فضالي وغيرهم من النجوم،ويطل فيه بشخصية رجل أعمل يُدعى نعيم، الذي يواجه عددا كبيرا من المنافسين له في ساحة العمل، ولكنه يحاول إثبات نفسه، كما يواجه عددا من المشكلات خلال أحداث مسلسل، “القمر آخر الدنيا” من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.

قد يهمك ايضاً:

أحمد كرارة شاب غجري في "ياسمينا" 

"الزفر" يُجبر أحمد كرارة على التخلي عن شخصية الجان