أحمد العوضي

كشّف الفنان أحمد العوضي، عن سعادته الكبيرة بالإشادات وردود الفعل الرائعة، التي تلقها عن شخصية "زياد"، التي قدمها خلال السياق الدرامي لأحداث قصة "نظرة فابتسامة"، ضمن قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والذي يتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية، خلال الفترة الجارية.

وأكّد العوضي في تصريح خاص لـ  لايف ستايل"، أن ردود الفعال التي تلقها عن شخصية "زياد"، فاقت كل توقعاته، خاصة في ظل التعاطف والحب والدعم الشديد الذي تلقه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرضه القصة.

وأعلن العوضي أنه حُمس لتقديم شخصية "زياد" في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، واعتبرها بمثابة تحدي بالنسبة له، وذلك لكونها بعيدة تمامًا عن كل الشخصيات التي جسدها، خلال مشواره الفني، فضلًا عن أن شخصيته من الصعب أن تكسب تعاطف الناس، وحينها قرر أن يتحدي نفسه ويقدم هذه الشخصية والتي أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضها .

يُذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، يضم 9 قصص كل قصة بأبطال مختلفين، ويتم عرضها في خمس حلقات ويشارك في بطولة قصة " نظرة فابتسامة" من المسلسل بجانب أحمد العوضي، كلا من شيري عادل، وكريم قاسم، وأحمد رفعت، ويتولى إخراجها مصطفى فكري، وهي من سيناريو عمرو محمود ياسين.