الفنانة حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع أنها تواصل تصوير المشاهد الخارجية، من مسلسل "حلاوة الدنيا"، في مناطق متفرقة في القاهرة، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل تخص الشخصية، مؤكدة أنها جديدة عليها تمامًا وستكون شخصية مميزة وقوية ومفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ونوس"، جعلها تدقق كثيرًا في اختياراتها الفنية، وتحرص على أنها تكون أقوى منها أو تساويها على الأقل.

وأضافت مطاوع في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أنها دائمًا تبحث عن الاختلاف والتجديد، وعدم تكرار الشخصية، وهذا يتحقق في دورها، في مسلسل "حلاوة الدنيا"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عبر القنوات الفضائية.

 ومسلسل "حلاوة الدنيا" مأخوذ عن فورمات أسبانية، تأليف ورشة كتابة تامر حبيب، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة بى لينك المملوكة للمنتج محمد مشيش، ويقوم ببطولته "هند صبري وظافر عابدين وحنان مطاوع وأنوشكا ورجاء الجداوي".

 وكانت الفنانة حنان مطاوع قدمت خلال الماراثون الرمضاني الماضي، مسلسل "ونوس"، وشاركت في بطولته بجانب مجموعة من الفنانين المتميزين، في مقدمتهم يحيى الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحلفاوي ومحمد شاهين وكوكي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي يحيى الفخراني.