الفنان أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقها عن فيلمه الأخير"عيار ناري" عند عرضه بمهرجان الجونة بالدورة الثانية خاصة في ظل حضور كوكبة من النجوم العرض الخاص بالفيلم مبدين إعجابهم الشديدة بالفيلم ثم بعد ذلك بعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية وحقق نجاح ملحوظ.

وأكد أحمد الفيشاوي في حديث إلى "لايف ستايل" أن "عيار ناري" هو فيلم مختلف بالنسبة له كما يعد الجمهور بمشاهدة فيلم رائع وعمل سينمائي مميز للغاية .
ويجسد أحمد خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية طيب شرعي ولكنة على طول الوقت في حالة غياب عن الوعي "سكران" باستثناء وقت عملة.

وأوضح أنه يركز بشكل كبير للغاية خلال الفترة الحالية في السينما ومن عشاقها  الأمر يضطره للغاية عن الدراما التليفزيون فترة طويلة خاصة أنه يضع كل تركيزة وطاقته خلال الوقت الحالي في السينما خاصة أنه قام مؤخرًا بتأسيس شركة للإنتاج السينمائي.

يشار إلى أن فيلم "عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه بالإخراج.