الفنانة مي كساب

كشفت الفنانة مي كساب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن مسلسلها "لأعلى سعر"، وقالت: "شرفت بالعمل مع الفنانة الجميلة نيللي كريم في ثاني تعاون بيننا، وأعتبر أنه من حسن حظي المشاركة في هذا المسلسل الناجح، الذي جاءت ردود الفعل حوله إيجابية، حيث كانت هناك متابعة جيدة للمسلسل، ومناقشات وتوقعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أسعدني كثيرا".

وأشارت خلال تصريح خاص لها مع "لايف ستايل"، إلى تعاونها مع الفنان القدير نبيل الحلفاوي، قائلة: "قدم دورا من أعظم أدواره، فهو ممثل ثقيل، واستفدت منه كثيرا، وله كاريزما خاصة، كما أن يملك جميع مفاتيح الشخصية التي يقدمها، ودائما يبهرنا باختياراته وأدواره التي نتعلم منها جميعا، وشرف لأي فنان التعاون معه".

وحول مشاركتها من خلال المسلسل كضيفة شرف، قالت إن هذا لا يقلل من شأنها إطلاقا، فالمهم بالنسبة إليها هو الشخصية التي تقدمها وهي "فرودس" المحامية التي حازت إعجاب الجمهور.

يذكر أن مسلسل "لأعلى سعر" بطولة نيللي كريم، ومي كساب، وأحمد فهمي، وزينة، ونبيل الحلفاوي، وأحمد مجدي، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، ومحمد حاتم، وسارة سلامة وهايدي موسى، وعدد آخر من النجوم إضافة ضيوف الشرف وهم مي كساب، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.​