الفنانة ريم مصطفى

    عبرت الفنانة ريم مصطفى عن سعادتها بتجربة مسلسلها الجديد (شديد الخطورة)، متمنية أن يلاقي إعجاب الجمهور.

    وقالت ريم،  إن فكرة المسلسل جديدة، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، وهي تجربة موجودة في العالم كله.

    وأشارت إلى أنها تحمست للتجربة وهي مجرد فكرة ورحبت بها، خصوصا أن المسلسل فيه تفاصيل ستجذب انتباه الجمهور، معبرة عن عدم قلقها من عرض المسلسل على منصة إلكترونية لأن الفكرة والسيناريو الجيدان يفرضان أنفسهما على الساحة، بالاضافة إلى أن المستقبل هو للمنصات الإلكترونية.

    وأكدت أن كل ما يشغلها دائما هو أن تقدم دورا جديدا وشخصية تترك بصمة لدى الجمهور، حتى لو كانت مشاهدها في العمل قليلة، مشيرة إلى أنه ليس مهما بالنسبة لها فكرة أن تظهر في كل المشاهد.

    وأوضحت أنها لا تمانع البطولة الجماعية، ولكن المهم عندها هو الدور، لافتة أنها تراعي الجمهور الذي يشاهدها وأنها لا تحب أن تقدم شيئا يجرحهم أو يزعجهم.

    يشار إلى أن مسلسل "شديد الخطورة" مقرر تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية، وأحداثه تدور حول شاب يدعى "مالك"، وهى الشخصية التى يجسدها أحمد العوضي، ويعيش مع والده المُسن، الذي يلعب دوره الفنان هادي الجيار، ويتعرض لكثير من المشاكل وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعي تشويقي.

    يشارك فى بطولة المسلسل أحمد العوضى، رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

قد يهمك ايضاً:

مصطفى تكشف تفاصيل في مشوارها 

مصطفى توضح تورُّطها في أزمة طارق العريان وأصالة