نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي أنها تستجم في مارينا، مشيرة إلى أنها لم تسافر إلى الخارج بل تقضي فصل الصيف في أجمل المدن والأماكن المصرية،  موضحة أنها تتعمد أن تسجل ذكرياتها مع هذه الأماكن بعدد من الصور حتى تروج سياحيا لبلدها مصر.

وأوضحت  الفنانة نادية في حديث خاص لها مع موقع "لايف ستايل" أنها سافرت إلى العديد من دول العالم في عدد من المناسبات ولكنها كانت لا تشعر بأي مناسبة خارج مصر أما في مصر فالوضع مختلف مؤكدة أنها لديها أًصدقاء خارج مصر يأتون من شهر رمضان إلى شهر رمضان لقضائه مع الشعب المصري، وأيضا قضاء فصل الصيف بها.

وتطرقت نادية الجندي خلال حديثها إلى مسلسل "المنظومة" الذي تأخر كثيرًا في الظهور، حيث قالت أنها مازالت متمسكة بالعمل، مشيرة أنه سيكون هناك مفاجأة للجمهور، مشيرة أنها ستسعى جاهدة للبدء في التصوير.

واختتمت نادية حديثها بعرض رؤيتها لكم المسلسلات المعروضه طوال العام، حيث قالت "إن هناك مسلسلات استمتعت بها وهناك مسلسلات لا تستطيع متابعتها بسبب أنها تعرض في الفضائيات الخارجية، ومواعيد العرض غير مناسبة، مضيفة أنها تابعت مجموعة من المسلسلات الجيدة منها "الشارع اللي ورانا" وهو مسلسل "جديد" ومسلسل "للحب قصة أخيرة" وهو مسلسل رومانسي جيد".